أعلان الهيدر

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو..السيتي ينتقم من ويجان بخماسية فى كأس رابطه المحترفين

فيديو..السيتي ينتقم من ويجان بخماسية فى كأس رابطه المحترفين

Stevan Jovetic

حقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على ضيفه ويجان أثليتك الناشط في دوري الدرجة الأولى استقر عند خمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الاتحاد" في كأس رابطة الأندية المحترفة "كابيتال وان"، ليحجز مقعدًا في الدور الرابع.
وانتقم مانشستر سيتي بهذا الانتصار من ويجان الذي كان قد ألحق به هزيمة مريرة بهدف دون رد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، وقد شهدت المباراة تسجيل المهاجم الجديد ستيفان يوفيتيتش أول هدفين له بقميص السيتي هذا الموسم.

المباراة كانت من جانب واحد فقط، بتفوق تام لمانشستر سيتي، الذي أهدر عددًا من الفرص في أول 30 دقيقة، قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الأول عبر المهاجم البوسني إيدين دجيكو بعد تمريرة ذكية من فرناندينيو، انتهى على إثره الشوط الأول.

وبالدقيقة 59 وقع يوفيتيتش على الهدف الأول له والثاني للسيتي، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من ميكا ريتشاردز، تصدى لها أولاً حارس ويجان لي نيكولز، لكن المهاجم المونتينيجري تابعها مجددًا داخل الشباك.



وابتعد النجم الإيفواري المتألق يايا توريه بالنتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 79، محرزًا الهدف الثالث، بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، استقرت في الزاوية القاتلة لنيكولز.

وعاد يوفيتيتش في الدقيقة 83 ليُضيف الهدف الثاني له والرابع للسيتي، بعد إنطلاقة من جيمس ميلنر من الرواق الأيسر، ثم أرسل في الأخير كرة عرضية، أخطأ أحد مدافعي ويجان في ابعادها لتصل ليوفيتيتش الذي لم يتوان عن وضعها في الشباك.

واختتم الجناح الإسباني الوافد هو الآخر هذا الصيف خيسوس نافاس أهداف المباراة في الدقيقة 86، بعد تمريرة في عمق الدفاع على إثرها كسر نافسا مصيدة التسلل ليهيأ الكرة لنفسه ثم سدد في الأخير كرة على يمين حارس ويجان الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى. 


اهداف المباراه 

 شاهد من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.