أعلان الهيدر

السبت، 28 سبتمبر 2013

الرئيسية الزمالك يقترب من ضم الغانى «موزيس» و"الحاوى" يصر على الاحتراف

الزمالك يقترب من ضم الغانى «موزيس» و"الحاوى" يصر على الاحتراف




جدد محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اتصالاته مع بعض وكلاء الأعمال، للبحث عن عرض أوروبى للرحيل، خصوصا مع عودته للمنتخب والذى يمكنه من الانتقال إلى الدورى الإنجليزى، الذى يشترط الوصول لنسبة معينة من المشاركات الدولية.

كان إبراهيم قد تلقى عرضا من مالاجا الإسبانى، لاستعارته مقابل 400 ألف يورو، إلا أن تباطؤ مسئولى الزمالك حرمه من إتمام الصفقة، ويتمسك اللاعب بالاحتراف واللعب فى أوروبا، مشيراً إلى أنه ترك الأمر لوكيل أعماله للتركيز فى مباراتى المنتخب أمام غانا ليكونا بوابته الحقيقية للاحتراف.
وعلمت «الوطن» أن اللاعب تلقى عروضا أوروبية، لكنه يرفض الإعلان عنها، حتى لا يتم إفسادها كما حدث مع عرض مالاجا.
من جهة أخرى، اشترط نادى الزمالك الحصول على مبلغ الـ 120 ألف دولار، والخاصة بمستحقات المباراة الودية المقررة أمام الزوراء العراقى، يوم 12 أكتوبر الجارى، قبل سفر البعثة البيضاء للعراق بفترة كافية.
وأكد الزمالك للمسئولين عن تنظيم المباراة، التى من المقرر أن تقام بمدينة البصرة العراقية، أن الشرط الرئيسى لإتمام الرحلة هو إرسال المبلغ المالى كاملا وتوقيع العقود بشكل رسمى، للحفاظ على حقوق النادى المادية، وخوفا من تكرار ما حدث من قبل فى الكويت وتأخر صرف المستحقات المالية.
ويفكر مسئولو الزمالك فى تقديم طلب رسمى للشركة لعمل «بوليصة تأمين» على حياة البعثة البيضاء فى العراق، بمقابل مادى كبير، تخوفا من الأوضاع الأمنية المضطربة فى مدينة البصرة.
من ناحية أخرى، قرر مسئولو الزمالك إغلاق ملف التعاقد مع عرفة السيد مهاجم الجونة، بشكل مؤقت. طلب المدير الفنى تأجيل الصفقة لبعض الوقت للنظر فى السيديهات المقدمة له لمهاجمين أفارقة.
ويشاهد طولان حاليا سيديهات للمهاجم البوركينى أبوبكر كيبى، مهاجم فريق ستراسبورج الفرنسى السابق، والذى سبق له أن سجل 19 هدفا فى الدورى الإيرانى، حيث كان يلعب فى صفوف فريق داماش، ومن المنتظر أن يصل إلى القاهرة غدا «الأحد»، تمهيدا لخوض اختبارات على الطبيعة مع الفريق قبل الحكم على مستواه.
كما يشاهد طولان سيديهات أخرى للمهاجم الإيفوارى سيكو سيسيه، والذى انتهى عقده مع فينورد الهولندى بشكل رسمى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ دون مقابل.
وعلمت «الوطن» أن اللاعب الأقرب للانضمام للزمالك حاليا، هو لاعب الوسط المهاجم، الغانى أودجار موزيس، والذى يبلغ من العمر 20 عاما فقط، وسبق له المشاركة مع المنتخب الغانى فى بطولة كأس العالم للشباب بتركيا، وشاهد طولان مجموعة فيديوهات للاعب، وأبدى إعجابا شديدا بقدراته، وطلب التعاقد معه، خاصة أنه لن يحصل على أموال ضخمة نظير الانتقال لميت عقبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.