أعلان الهيدر

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

الرئيسية بالأرقام .. صلاح المصرى يتحدى كريستيانو و ميسى

بالأرقام .. صلاح المصرى يتحدى كريستيانو و ميسى





يسعى اللاعب محمد صلاح لاعب فريق بازل السويسري ومنتخب مصر إلى تسجيل هدف أو أكثر في مرمى "غينيا" اليوم الثلاثاء ليواصل تقدمه في قائمة أفضل هدافي العالم في عام 2013، حيث إن رصيده حاليا 13 هدفا دوليا سجلها خلال ثمانية أشهر فقط هذا العام.

وسجل صلاح أهدافه الـ13 في عام 2013 بواقع ثمانية أهداف مع منتخب مصر، وخمسة أهداف مع فريق بازل في البطولات الأوروبية القارية.

ويتفوق صلاح على النجم كريستيانو رونالدو الذي سجل 12 هدفا دوليا في عام 2013 منها ستة أهداف مع منتخب البرتغال وستة أهداف مع فريق ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

كما يتفوق صلاح على النجم ليونيل ميسي الذي سجل سبعة أهداف دولية فقط في عام 2013 منها أربعة أهداف مع منتخب الأرجنتين وثلاثة أهداف مع فريقة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح ثمانية أهداف دولية مع منتخب مصر بواقع هدف في مرمى تشيلي وهاتريك في مرمى زيمبابوي وهدفين في مرمى سوازيلاند وهدف في مرمى موزمبيق وأخيرا هدف في مرمى أوغندا.

كما سجل صلاح خمسة أهداف دولية مع بازل السويسري في 2013 منهما هدفان في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي في مرمى عملاقي إنجلترا توتنهام وتشيلسي ، و3 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بواقع هدف في مرمى ماكابي تل أبيب الاسرائيلي وهدفين في مرمى لودوجوريتس رازجراد بطل بلغاريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.