أعلان الهيدر

الأحد، 1 سبتمبر 2013

الرئيسية فيديو : الترجى يحافظ على صداره المجموعه برأسيه جزائرية فى دورى الابطال

فيديو : الترجى يحافظ على صداره المجموعه برأسيه جزائرية فى دورى الابطال


تغلب فريق نادي الترجي الرياضي التونسي على ضيفه سوي سبورت العاجي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .


ورفع الترجي رصيده بهذا الانتصار إلى تسعة نقاط ليحافظ على صدارته للمجموعة في انتظار مباراة الغد بين القطن صاحب الستة نقاط وريكرياتيفو الأنجولي صاحب الثلاثة نقاط، فيما توقف رصيد سوي سبورت عند ثلاثة نقاط .

بداية المباراة كانت اتسمت بالحذر النسبي من الفريقين إلى أن بدأ الترجي يفرض سيطرته على مجرياتها رويداً رويداً، ما جعل هجمات الضيوف تقتصر على المرتدات التي شكلت في أحيان كثيرة خطورة حقيقية على مرمى المعز بن شريفية .

وشكلت انطلاقات الجزائري يوسف البلايلي من الجهة اليسرى خطورة كبيرة للترجيين على المرمى العاجي باعتباره كان الأنشط بين عناصر فريق باب سويقة .

فقد لاحت للبلايلي فرصة خطيرة للتسجيل بالدقيقة 38 من مخالفة مباشرة نفذها بطريقة رائعة لتمر قريبة جداً من مرمى حارس سوي سبور .

وبرغم السيطرة الميدانية للترجي إلا أن سوء تفاهم بين خليل شمام والمعز بن شريفية كاد أن يكلف الفريق الكثير لولا التيقن السريع للأمر .

وبالدقيقة 45 يتعملق ويتألق المعز ويتصدى لكرة خطيرة عن طريق مهاجم سوي سبور مانديلا الذي صوب كرة قوية تصدى لها الحارس الأول لنسور قرطاج ببراعة .

وفي الوقت الضائع من الشوط الأول أضاع عنتر يحيى فرصة افتتاح التسجيل بعدما تلقى كرة من مخالفة جانبية نفذها شمام لكنه لم يُحسن التعامل معها .

الشوط الثاني كان مختلفاً إلى حد كبير خاصةً من ناحية الضيوف الذين استهلوه بفرصة ولا أخطر عن طريق مهاجمهم الخطير عثمان الذي تلقى عرضية من الجانب الأيسر ليصوب كرة خطيرة لكنها تعلو مرمى المعز بن شريفية .

ورغم ذلك كان رد أصحاب الأرض قوياً
، حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل بالدقيقة 58 عن طريق الجزائري عنتر يحيى، بعدما استفاد من عرضية مواطنه يوسف البلايلي وتهيئة زميله أسامة الدراجي .

وبالدقيقة 60 يُصوب البلايلي كرة من مخالفة ثابتة لكن عثمان حارس سوي سبور يتصدى لها دون مشاكل .

ويهدأ نسق المباراة لبعض الوقت إلى أن يُعيد المتألق يوسف البلايلي للمباراة إثارتها بتصويبة قوية استفاد من خلالها من تهيئة لنيانج لكنها مرت بجوار المرمى العاجي .

تراجع أداء الترجي كثيراً وهو ما أعطى الفرصة للضيوف للسيطرة النسبية على الميدان، والتي كادوا أن يستفيدوا منها في فرصة ولا أخطر بالدقيقة 82 عبر رأسية لمهاجمهم كادت أن تمنحهم نقطة التعادل، لكنها مرت فوق عارضة المعز بن شريفية .

وبالدقيقة 86 يمرر يوسف البلايلي كرة إلى نيجانج الذي بدوره يُصوبها لكن تمر بعيدة عن مرمى الفريق العاجي .

وفي الوقت الضائع كاد الترجي أن يضاعف النتيجة بعدما لاحت للدراجي فرصة خطيرة من تمريرة لإيهاب المساكني انفرد على إثرها بالحارس العاجي لكن ذلك الآخير نجح في التصدي للكرة، قبل أن يعود الدراجي ليُضيع فرصة آخرى كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة حتى أطلق الحكم الجزائري جمال حيمودي صافرة نهاية المباراة معلناً عن انتصار الترجي بهدف مقابل لا شيء لسوي سبورت .




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.