أعلان الهيدر

الخميس، 29 أغسطس 2013

الرئيسية فيديو - بوتينج يصعد بالميلان لدورى المجموعات بعد سحق ايندهوفين

فيديو - بوتينج يصعد بالميلان لدورى المجموعات بعد سحق ايندهوفين


تأهل الميلان بصورة رسميًا إلى مرحلة المجموعات من بطولة دوري الأبطال بالفوز على أيندهوفن بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها كيفن برينس بواتينج "هدفين" وسوبر ماريو بالوتيلي هدف، وذلك بعد التعادل ذهابًا في هولندا بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.


انطلقت المباراة وسط حضور جماهيري كثيف على ملعب السان سيرو بسرعة واضحة من فريق بي إس في أيندهوفن والذي هدد مرمى الطليان سريعًا في الدقيقة 7 بعد عرضية من بيرنيت قابلها تيم ماتافاز برأسه على القائم الأيسر ولكن أبياتي أحسن في استخدام يده اليسرى لإبعادها.
كانت هذه الفرصة وبالًا على الفريق الهولندي الذي استقبل بعدها بدقيقة الهدف الأول في شباكه عبر تسديدة ارضية زاحفة بالقدم اليمني لكيفن برينس بواتينج سكنت الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الحارس زوويت ليتقدم الميلان بهدف نظيف.
وبعدها قاد بالوتيلي هجمة من اليسار مع دي شيليو الذي مررها للشعراوي أنهاها بتسديدة مقوسة بيمناه اعتلت العارضة بقليل، ولكن من بعد ذلك ظهر فريق بي إس في أكثر قُربًا من مرمى الروسونيري.
وفي الدقيقة 30 سدد نجم وسط الميلان كرة بعد تمهيد رائع من بواتينج له وركض من جانبه حتى منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بيمناه مرت فقط بجوار القائم الأيمن بقليل.
وبعدها بدقيقتين نظم الميلان هجمة رائعة بدأت ببالوتيلي الذي مررها لدي شيليو على اليسار ولعبها الظهر الشاب عرضية للشعراوي والذي سددها بيسراه قوية اصطدمت بالعارضة وارتدت قُرب خط المرمى بقليل في الدقيقة 32 لتضيع فرصة مضاعفة النتيجة وإغلاق المباراة تقريبًا.
وحاول أيندهوفن من جديد عبر مهاجمه الشاب ديباي بتسديدو مرت بعيدة عن الثلاث خشبات، وكادت إحدى كرات ويجنالدوم العرضية أن تخدع أبياتي في الدقيقة 40 واصطدمت بالعارضة، بينما كانت هناك محاولة أولى لبالوتيلي على المرمى برأسية مرت بجوار القائم الأيسر.
في بداية الشوط الثاني قاد ممفيس ديباي هجمة مهمة لبي إس في من الجهة اليسرى لُعبت عرضية ومرت لتجد ويجنالدوم وحيدًا، ولكن صاحب الرقم 10 سدد الكرة قوية ووجدت أبياتي في طريقها محولها لضربة ركنية لتضيع فرصة التعادل على فريق فيليب كوكو.
استحوذ الفريق الهولندي على الكرة بحثًا عن تحقيق الهدف الأول لهم في ميلانو، وفي الدقيقة 54 وعكس مجريات المباراة مهد سوبر ماريو كرة جيدة للغاية لزميله ستيفان الشعراوي في مواجهة المرمى وحاول الفرعون الصغير أن يلمسها باتجاه المرمى قبل أن يتدخل زوويت ولكنها مرت فقط بجوار القائم الأيسر بعدة ياردات قليلة.
وفي الدقيقة 55 أنهى بالوتيلي تقريبًا على آمال الهولنديين بهدف آخر جاء عبر ضربة ركنية ضربها ميكسيس برأسه وذهبت لسوبر ماريو الذي لمسها لتسكن الشباك ويتقدم العملاق الإيطالي بهدفين نظيفيين.
هدأ أداء الفريق الهولندي الشاب بصورة واضحة ودخل جوزيفزون في مكان بارك جي سونج في الدقيقة 62، ولكنه عاد بأداء حذر للبحث عن هذف التقليص وسدد شتيين سكارز كرة قوية بيمناه من الجهة اليمنى أبعدها أبياتي بصعوبة للركنية في الدقيقة 69، بينما خرج آدم ماهِر ودخل أولا تيوفينين في تشكيلة فريق فيليب كوكو.
وجاء الخبر السعيد أو -الضربة القاضية- عبر كيفن برينس بواتينج من جديد بالهدف الثالث بعد عمل جيد بينه وبين بولي -البديل- وتسديدة خادعة سكنت الزاوية اليمنى من شباك فريق بي إس في في الدقيقة 78.

أهداف المباراه
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.