أعلان الهيدر

الاثنين، 26 أغسطس 2013

الرئيسية بالفيديو - لاتسيو يتخطى احزان السوبر بفوز معنوى على اودونيزي بالدورى الايطالى

بالفيديو - لاتسيو يتخطى احزان السوبر بفوز معنوى على اودونيزي بالدورى الايطالى





تخطى فريق لاتسيو خسارة كأس السوبر المحلية أمام اليوفنتوس باستضافته لأودينيزي اليوم على ملعب الأولمبيكو دي روما ضمن الجولة الأولى من البطولة وفوزه بنتيجة هدفين لهدف على الضيف الفريولاني، بتوقيع أندرسون هيرنانيس وأنتونيو كاندريفا من ركلة جزاء في أول ربع ساعة، بينما قلص نجم أودينيزي الشاب لويس مورييل النتيجة في الشوط الثاني.



بدأ لاتسيو تهديد مرمى أودينيزي الجريح أوروبيًا منذ البداية وفي الدقيقة 4 بعد اختراق من كاندريفا من يسار منطقة الجزاء وتسديدة بيسراه اصطدمت بيد حارس أودينيزي ثم بالقائم الأيمن، ثم أتبعها كافاندا بكرة عرضية على رأس جونزاليس مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لمرمى أودينيزي.
واصل البيانكوشيلستي الضغط ونجح هيرنانيس في تسجيل هدف بديع للغاية بعد مشوار فردي من اليسار ثم تسديدة بقدمه اليسرى من زاوية صعبة للغاية سكنت شباك الفريق الفريولاني في الدقيقة 13.
وسرعان ما أضاف الفريق السماوي الهدف الثاني في الدقيقة 15 بعد إعاقة من كيلافا حارس أودينيزي لميروسلاف كلوزة داخل منطقة الجزاء، وتصدى كاندريفا للكرة بنجاح على يمين المرمى ليتقدم لاتسيو بهدفين بكل أريحية.
رد فريق فرانشيسكو جويدويلين بعد ذلك بضغط وسيطرة على الكرة ولكنه كان فاشلًا في إيصال الكرة للمنطقة المؤثرة، بل سدد هيرنانيس كرة أخرى أرضية أبعدها كيلافا بيده اليسرى للركنية في الدقيقة 29.
افتقر أودينيزي للتواجد داخل منطقة جزاء أودينيزي وحصل فقط على بعض الركنيات التي لم تسفر عن شيء وسط خمول لصانع اللعب مايكوسويل ومن أمامه دي ناتالي، وفي الدقيقة 38 أضاع ميرو كلوزة فرصة هدف أكيد بعد تمريرة ماكرة من لوكاس بيليا له ليواجه المرمى من يمين منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة بعيدًا لينتهي الشوط الأول دون تغيير في الأحداث وبهمينة شبه كاملة لأصحاب الأرض.
دخل مورييل في مكان دي ناتالي في الشوط الثاني وكذلك أندريه دياس مكان سانا في قلب دفاع لاتسيو، ولم يتغير الحال سوى وجود نوايا هجومية أكبر لدى أودينيزي ولكنه ظل عاجزًا عن صناعة أي فرصة على مرمى فيديريكو ماركيتي بل وكان هناك نشاط كبير لكاندريفا وهيرنانيس في مناطق أودينيزي المؤثرة.
دخل لاتزاري مكان بيريرا في تشكيلة أودينيزي كذلك، وكان من الواضح أن الكولومبي مورييل صنع بعض التغيير في تحركات الفريق الفريولاني الهجومية وفي الدقيقة 60 نجح لويس مورييل أن يُقلِص النتيجة من أول فرصة تقريبًا لأودينيزي بعد كرة مرتدة وصلت إليه ودخل المنطقة قبل أن يلعب الكرة من فوق حارس لاتسيو مُعلنًا إحراز أودينيزي لهدفه الأول هذا الموسم.
وسبب هذا الهدف في إحياء فريق أودينيزي بالكامل وظهر أكثر سرعة ومرونة في عمق دفاعات لاتسيو، وحاول البيانكوشيلستي أن يقوم بتهدئة المباراة قدر استطاعته وسدد لوليتش كرة قوية بيمناه أبعدها المدافع دانيلو بقدمه.
كما دخل زيلنيسكي في تشكيلة أودينيزي مكان بينزي المصاب في الدقيقة 67، وسيطر فريق جويدولين على الكرة في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء مع اعتماد فريق بيتكوفيتش على التهدئة وأحيانًا الكرات المرتدة.
وفي خطأ قاتل من دياس خطف مايكوسويل الكرة منه داخل منطقة الجزاء وأهداها لزيلنيسكي في مواجهة المرمى ولكنه سددها بشكلٍ لا يًصدق أعلى المرمى.
واستمر أودينيزي في محاولاته للضغط على لاتسيو ودفعه لارتكاب الأخطاء لأجل تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، وسدد هيرنانيس نجم لاتسيو كرة أمسكها بسهولة كيلافا، واشتعلت المباراة باحتساب حكم المباراة لـ6 دقائق من الوقت بدل الضائع.

حاول كاندريفا من هجمة على اليسار أن يُباغت الحارس كيلافا مرة أخرى ولكن الأخير تصدى للكرة على مرتين في الدقيقة 93 قبل أن يُنهي الحكم المباراة بصافرته معلنًا تحقيق البيانكوشيلستي لأول 3 نقاط في البطولة المحلية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.