أعلان الهيدر

الخميس، 22 أغسطس 2013

الرئيسية فيديو : المتألق " صلاح " يقود بازل لفوز ساحق على لودوجوريتس رازجراد برباعيه

فيديو : المتألق " صلاح " يقود بازل لفوز ساحق على لودوجوريتس رازجراد برباعيه


أقترب بازل السويسري من العبور إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على لودجوريتس رازجراد البلغاري في اللقاء الذي أقيم على ملعب فاسيل لافيكسي لحساب دور البلاي أوف والذي انتهى برباعية مقابل هدفين.


اللقاء شهد مشاركة الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني وقدما مستوى كبير خاصة الأول والذي سجل هدفين وأزعج دفاعات الخصم وخرج في الدقيقة 88 بينما أكمل النني إلى نهاية اللقاء.

لم ينتظر الفريق السويسري كثيراً حيث كان المسيطر على الكرة في الدقائق الأولي حاى جاءت الدقيقة 12 وتذهب الكرة إلى فابيان فراي ويمرر كرة طولية لتصل إلى محمد صلاح والذي سددها قذيفة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس البلغاري.

 هدف التعادل جاء بعد عشر دقائق عندما مرر رومان بيزاك كرة بينية إلى لمارسيلينهو الذي لعبها بشكل جمالي من فوق سومر حارس بازل.

دخل البطل السويسري الشوط الثاني أكثر هدوءاً وكان الضغط كبيراً على صاحب الأرض من قبل الجماهير التي كانت متذمرة من هذه النتيجة.

ضغط رازجراد كان ناجحاً حيث تمكن إيفان ستينوف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 بعدما تلقى كرة عرضية من قبل إولسن جونير ليضعها برأسه في الشباك.

في الدقيقة 59 عاود محمد صلاح زيارته للشباك حيث لاحظ التشيلي مارسيلو دياز اختراق اللاعب المصري خط دفاع الخصم بسرعته المعتادة وأرسل دياز كرة من فوق الدفاع ليسددها صلاح من مرة واحدة في شباك الفريق البلغاري.

الهدف الثالث جاء في الدقيقة 64 عبر الوافد الجديد الإيفواري سيو الذي تمكن من استغلال مرة بينية من الموهوب فالنتين ستوكير الذي وضعه في مواجهة المرمى ليضعها سيو في المرمى.

وقبل نهاية اللقاء بست دقائق نجح المدافع فابين ساشير من إضافة رابع الأهداف من ركلة جزاء احتسبت لصلاح الذي قام بعمل كبير و نفذها ساشر بنجاح على يسار الحارس لينتهي اللقاء بفوز ساحق لبازل برباعية مقابل هدفين.

 هذا وسيلتقي الفريقين مجدداً في مباراة العودة على ملعب سانت جاكوب بارك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري.   


 شاهد اهداف المباراه من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.