أعلان الهيدر

الخميس، 22 أغسطس 2013

الرئيسية فيديو : دوري أبطال آسيا | لخويا يسقط أمام جوانزو الصيني بهدفين..!

فيديو : دوري أبطال آسيا | لخويا يسقط أمام جوانزو الصيني بهدفين..!





مُني فريق نادي لخويا القطري بخسارة بهدفين مقابل لا شيء على يد مستضيفه فريق جوانزو الصيني في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .


ودخل لخويا المباراة بتشكيلة ضمت كل من : كلود امين ، تريسور ، مجيد بوقرة ، تراوري ، خالد مفتاح ، لويز مارتين ، بوضيف ، إسماعيل محمد ، نام تاي هي ، يوسف المساكني ، سبستيان سوريا .

ولم يظهر ممثل قطر بمردود طيب في الشوط الأول حيث غلب الطابع الدفاعي على أداء الفريق مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تكن بالخطورة اللازمة ، وهو ما مكن الضيف من السيطرة على معظم مجريات ذلك الشوط وتهديد مرمى لخويا .

ولم يختلف سيناريو المباراة بالشوط الثاني من جانب لخويا، لكن جوانزو بدى مصراً بشكل أكثر على الخروج منتصراً في ظل الأداء الدفاعي المتخبط من جانب الضيوف .

وبالفعل نجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل بالدقيقة 71 من خلال ركلة جزاء نفذها بنجاح داريو كوكا ، ولم تمض سوى خمسة دقائق حتى تمكن جوانزو من مضاعفة النتيجة عن طريق البرازيلي اليكسون الذي استغل سوء حالة الدفاع القطري ليضع تاني أهداف فريقه .

الدقائق الآخيرة من المباراة شهدت هجوم متبادل من الفريقين ، حيث كان يسعى جوانزو لاستغلال الحالة الرديئة التي ظهر عليها ممثل قطر ليزيد غلته من الأهداف ويضمن بنسبة كبيرة التأهل لنصف النهائي ، فيما كان يُحاول لخويا إحراز هدفاً يساعده خلال مباراة العودة في بلوغ نصف النهائي ، لكن صافرة حكم المباراة لم تسعف أيا منهما بعدما أطلقها معلناً فوز جوانزو بهدفين مقابل لا شيء .

هذا وسيتقي الفريقان بالثامن عشر من شهر سبتمبر القادم في لقاء الإياب الذي سيُقام بينهما في الدوحة .

 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.