أعلان الهيدر

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

الرئيسية بافيديو - البايرن ميونخ يتعثر امام فرايبورج ويتعادل معه فى البوندزليجا

بافيديو - البايرن ميونخ يتعثر امام فرايبورج ويتعادل معه فى البوندزليجا





ضمنَ منافسات الجولة الرابعة من البوندسليجا، تمكنَ فريق فرايبورج من تحقيق تعادلٍ ثمين أمام ضيفه فريق بايرن ميونخ بهدفٍ لكل فريق، في المواجهة التي استضافها ملعب ميج سولار ستاديون في فرايبورج .

بدأ الفريقين مبكراً بالكشف عن عزمهما لخطف هدفٍ مبكر، فتبادل الفريقان فرض الخطورة على منطقة جزاء الآخر، مع وجود أفضلية طفيفية للضيوف في منتصف الملعب .
 
في الدقيقة 12، تالقَ مانويل بتصديه لتصويبة قوية من سيباستيان فريس الذي أطلقَ يسارية قوية من على خط منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، تمكنَ مانويل نوير من إبعادها ببراعة .

في الدقيقة 14، ردَ توني كروس على تصويبة سيباستيان فريس بعد هجمة مرتدة انطلقَ بها شاكيري من الجبهة اليسرى، وحول عرضية إلى أقصى الجبهة اليمنى نحو مولر الذي مرر الكرة نحو كروس في مواجهة منطقة جزاء فرايبورج، وأطلق تصويبة قوية تألق حارس مرمى فرايبورج بالتصدي لها .

في الدقيقة 33، خطف شيردان شاكيري هدف الأسبقية للفريق البافاري بعد عرضية من الجهة اليمنى أطلقها توماس مولر نحو شاكيري في عمق منطقة جزاء فرايبورج، ليطلقها شاكيري قوية في الزاوية الضيقة لمرمى باومان، معلناً عن هدف البايرن الأول .

في الدقيقة 37، لم تجد كرة جوتسه أي متابعة بعد استلامه بينية مثالية من بيتزارو في أقصى الرواق الأيسر لمنطقة جزاء فرايبورج، فأطلق جوتسه كرته التي مرت بسلام من أمام مرمى باومان .

بدأ الشوط الثاني بتحركات أفضل للضيوف، والذي كان لاعبوه أكثر استحواذاً على الكرة، ففرضوا طوقاً حول منطقة جزاء فرايبورج، في حين تراجع لاعبو فريق فرايبورج للدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة، التي افتقدت للسرعة المطلوبة .
في الدقيقة 59، تألقَ باومان في التصدي لتصويبة من الرواق الأيمن لمنطقة جزاء فرايبورج، بعد استلامه عرضية من الجهة اليمنى أطلقها توني كروس، ليرد فرايبورج بعد دقيقة واحدة، عن طريق الموهبة لابريفوت بتصويبة قوية من الرواق الأيمن لمنطقة جزاء بايرن ميونخ، ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى نوير قبل أن تخرج إلى خارج الملعب .
في الدقيقة 74، تألقَ حارس مرمى فرايبورج مجدداً بتصديه على دفعتين لإنفراد توني كروس الذي توغل في منطقة الجزاء في مواجهة باومان الذي أغلق الطريق أمام تصويبة كروس، قبل أن يعود ويتصدى لمولر الذي استلم الكرة المرتدة من باومان الذي أبعدها بكل براعة .

في الدقيقة 86، تمكن البديل نيكولاس هوفلر من إحراز هدف التعادل عن طريق عرضية من الرواق الأيسر لمنطقة جزاء البايرن أطلقها سيباستيان فريس نحو عمق منطقة الجزاء، ليحولها هوفلر في مرمى نوير .

في الدقيقة 89، أهدرَ دانتي فرصة التقدم بالنتيجة بعد دربكة في دفاع فرايبورج ارتطمت الكرة على إثرها بأقدام بويتن قبل أن تصل لدانتي في مواجهة الحارس باومان، إلا أن دانتي تصرفَ برعونة بتصويبة نحو فوق مرمى باومان .

وبهذهِ النتيجة يرفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتاً، في حين رفع فريق فرايبورج رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر .






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.