أعلان الهيدر

الاثنين، 26 أغسطس 2013

الرئيسية بالفيديو - اتليتكوا مدريد يسحق ريو فاليكانو بخماسيه رائعه

بالفيديو - اتليتكوا مدريد يسحق ريو فاليكانو بخماسيه رائعه






اكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه رايو فاييكانو بخماسية نظيفة في المباراة التي أجريت على ملعب فيثنتي كالديرون لحساب الجولة الثانية من الدوري الاسباني ليواصل الفريق المدريدي على نفس نهج الموسم الماضي ويواصل تقديم مستويات كبيرة تجعل منه المرشح الأول ليكون بطل "الليجا الأخرى".

اللقاء عرف سيطرة مطلقة لرجال سيميوني منذ بداية اللقاء، حيث نزل فيا، أردا توران ودييجو كوشتا بكل ثقلهم على دفاع رايو فاييكانو الذي بدا بلا حول ولا قوة، قبل أن يتلقى أول أهداف اللقاء في الدقيقة 16 عن طريق راؤول جارسيا الذي حول ركنية نفذها جابي بإتقان إلى مرمى كوبينيو برأسية مركزة لم يستطع معها حارس الرايو شيئًا.

تفوق اللوس كولتشونيروس بدا جليًا ومكنهم من إضافة الهدف الثاني منذ الدقيقة 20 عن طريق دييجو كوشتا الذي توج مجهود الرائع أردا توران الذي انطلق يسارًا ومرر كرة من طبق من ذهب لزميله البرازيلي الذي لم يتوان في إيداع الكرة في المرمى.

دييجو كوشتا الذي قدم مباراة كبيرة في الرواق الأيسر وصل في أكثر من مناسبة لمناطق الرايو الذي كان محظوظًا بعدم تلقي نتيجة تاريخية. ومن هجمة منظمة بدأها فيا، ثم استغلها كوشتا ليجعل منها تمريرة حاسمة لأردا توران تمكن الأتلتي من تسجيل الهدف الثالث والذي كان بقدم أحد نجوم اللقاء أردا توران، وهو تقدم انتهى على إثره الشوط الأول.

أحداث الشوط الثاني لم تكن مختلفة عن الأول، حيث تمكن أصحاب الدار من إضافة الهدف الرابع عن طريق تياجو الذي استغل عرضية رائعة من أردا توران من الرواق الأيسر ليضع الكرة في المرمى برأسية محكمة مستغلًا بذلك الغياب الذهني الكبير لمدافعي مدافعي فريق فاييكاس.

الأتلتي واصل بنفس الوتيرة باحثًا عن مزيد من الأهداف، خاصة من طرف فيا الذي بحث عن تدوين اسمه في قائمة الهدافين، إلا أنه عجز عن ذلك رغم الفرص التي أتيحت له والتي كانت أخطرها في 77 حين سدد كرة قوية حرمها القائم من دخول مرمى كوبينيو.

وأتت رياح الدقائق الأخيرة من المباراة بما لم تشتهه سفن رايو فاييكانو الذي تلقى الهدف الخامس من قدم راؤول جارسيا الذي استغل انطلاقة كوكي من الرواق الأيسر وتمريرته الرائعة ليودعها في المرمى ويُنهي اللقاء لصالح فريقه بخماسية نظيفة واضعًا إياه في صدارة الدوري الاسباني مؤقتًا.  


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.