أعلان الهيدر

الاثنين، 26 أغسطس 2013

الرئيسية الدوري السعودي | بالفيديو: الأهلي يدك حصون الفيصلي خارج القواعد

الدوري السعودي | بالفيديو: الأهلي يدك حصون الفيصلي خارج القواعد





نجح الأهلي في تحقيق الفوز الأول له خارج قواعده على فريق الفيصلي في الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي شهده ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، أحرز للأهلي أسامة هوساوي و الكوري سوك واختتم برونو سيزار أهداف الراقي بينما أحرز عمر عبدالعزيز هدف أصحاب الأرض الوحيد.


دخل الأهلي اللقاء وسط رغبة جامحة من لاعبيه من أجل إحراز هدف مبكر حتى يقضي مبكراً على طموح الفيصلي في اللقاء، قدم الراقي شوطاً متوسط الأداء وظهر لاعبو الوسط أكثر تماسكاً من الدفاع والهجوم.

 القلة العددية في مركز الهجوم أفقدت الأهلي الفرصة في ترجمة الفرص إلى أهداف وكذلك كانت الانطلاقات من الطرفين غير متقنة، النجم برونو سيزار تحرك بشكل ايجابي بينما كان الكوري سوك جيد في التحرك بدون كرة ولكنه لم يقدم أوراق اعتماده بعد وكذلك غاب القائد تيسير الجاسم عن دوره الأهم في تقديم الدعم الهجومي.

 في الدقيقة السادسة ارتقى النجم أسامة هوساوي وحول الكرة العرضية التي لعبها الوافد الجديد موسورو برأسه إلى شباك الفيصلي محرزاً الهدف الأول للأهلي.

 سيطر الأهلي على أغلب فترات الشوط الأول ولكن افتقد مهاجمه سوك دقة اللمسة الأخيرة وإن بدا جيداً في التحرك بدون كرة وفتح ثغرات في دفاع أصحاب الأرض.

 في الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته الكبيرة على مجريات اللقاء وبدا أكثر تنظيماً من الشوط الأول في الوقت الذي فشل فيه أصحاب الأرض من تنظيم الهجمات وذلك بسبب السيطرة الكاملة للراقي على وسط الملعب.

 في الدقيقة 64 يفشل مدافع الفيصلي في التعامل مع عرضية أهلاوية لتتهيأ الكرة أمام الكوري سوك الذي أودعها مرمى الفيصلي بسهولة محرزاً الهدف الثاني للنادي الأهلي.

 في الدقيقة 68 يجري الأهلي تبديلين بدخول سعيد المولد بدلاً من عقيل الصحبي و معتز الموسى بدلاً من مارسيلو موسورو.

 واصل الأهلي سيطرته على اللقاء حتى نجح النجم برونو سيزار في ترجمة جهوده بالهدف الثالث للراقي عند الدقيقة الـ 71 بعد أن استلم الكرة من القائد تيسير الجاسم على حدود منطقة الجزاء وراوغ مدافع الفيصلي ولعب الكرة بمهارة على يسار حارس الفيصلي.

 في الدقيقة 72  يدخل محمد ال فتيل بدلاً من النجم الصاعد مصطفى بصاص وبعد التبديل تحول كامل الموسى إلى ظهير أيسر ومنصور لعب جناح أيسر وابتعد سيزار إلى الجهة اليمنى بدلاً من بصاص.

 في الدقيقة 83 يحرز عمر عبدالعزيز الهدف الأول للفيصلي من خطأ دفاعي للأهلي وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يضيف الفيصلي الهدف الثاني ولكن الحكم يلغيه بداعي التسلل.

 يحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل الضائع قبل أن يطلق صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.