أعلان الهيدر

الخميس، 22 أغسطس 2013

الرئيسية فيديو دوري الأبطال | آرسنال يتغلب على أحزانه المحلية بثلاثية رائعة في فناربخشة

فيديو دوري الأبطال | آرسنال يتغلب على أحزانه المحلية بثلاثية رائعة في فناربخشة


دوري الأبطال | آرسنال يتغلب على أحزانه المحلية بثلاثية رائعة في فناربخشة

تغلب آرسنال على أحزان سقوطه أمام أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن من إسقاط فناربخشة التركي على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور الإقصائي المؤهل لمرحلة مجموعات أبطال أوروبا.

هيمن الفريق الضيوف على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى لإخماد ثورة الجماهير التركية التي ظلت تُشجع فريقها بجنون إلى أن استيقظت على كابوس الفرص المتلاحقة على حارسهم فولكان ديميريل الذي تعرض لأكثر من اختبار حقيقي في أول خمس دقائق.

الفرصة الأولى سُنحت للمدفعجية بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق هجمة قادها العائد من الإصابة "باكاري سانيا" من الجهة اليمنى، بدأت بلعبة مزدوجة مع ويلشير ثم بعث عرضية نموذجية داخل منطقة الجزاء أخرجها الحارس بأطراف أصابعه لركلة ركنية نفذها روزيسكي من الجانب الأيمن ولم تجد سوى أحضان الحارس.

واستمر الوضع كما هو عليه إلى أن أهدى رامسي زميله "والكوت" تمريرة حريرية داخل منطقة الجزاء، على إثرها وجد الأخير نفسه بالقرب من منطقة الست ياردات، لكنه فاجأ الجميع بالتمرير في أقدام المدافعين وجيرو غير مراقب أمام الشباك، لتضيع فرصة حصول ممثل عاصمة الضباب على الأسبقية.

وشهدت الدقيقة الـ20 أول ظهور للحارس البولندي "تشيزني" لحظة إمساكه عرضية ميريليش التي أرسلها سهلة من ركلة حرة غير مباشرة خارج منطقة الجزاء، ليرد عليه كاثورلا بتمريرة مشابهة لتمريرة رامسي التي وضعت والكوت أمام المرمى، لكن هذه المرة تدخل الحارس بقدميه وأبعد الكرة خارج المنطقة، لتصل إلى سانيا الذي بعث عرضية في ارتفاع قاتل على المدافعين، ارتقى لها جيرو وحولها برأسه بجوار القائم الأيمن بقليل.

ولم تتغير الأوضاع في الدقائق الأخيرة من زمن الحصة الأولى، فآرسنال ظل الطرف المسيطر والمهاجم بطول الملعب وعرضه، وأصحاب الأرض اكتفوا بالدفاع المستميت للخروج بأقل الخسائر أمام منافسهم الثائر بعد هزيمته المحلية على يد أستون فيلا بالثلاثة.

وترجم فينجر ورجاله سيطرتهم بهدف مبكر مع بداية الشوط الثاني عن طريق هجمة منظمة بدأها نجم اللقاء "آرون رامسي" للمنطلق داخل منطقة الجزاء "والكوت" الذي مرر بدوره من لمسة واحدة للقادم من الخلف للأمام "كيرون جيبس" ليودعها بسهولة في شباك المغلوب على أمره، ليتنفس فينجر الصعداء بتقدم فريقه.

وأضاع والكوت فرصة مضاعفة النتيجة بإهداره انفراد صريح مع الحارس التركي، قبل يقول رامسي كلمته بتصويبة أرضية زاحفة على يمين ديميريل الذي فعل كل شيء للتصدي للكرة، لكن دون جدوى لتعلن الدقيقة 64 عن تقدم رابع إنجلترا بثاني الأهداف.

وحاول موسى سو مغالطة الحارس تشيزني بضربة رأس، لكن من سوء طالعه مرت فوق العارضة، وبعده أطلق ميريليش أول تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ومرت أيضًا بحوار القائم الأيسر لتشيزني الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تبتعد عن مرماه.

وفي الدقيقة 77 تحصل والكوت على ركلة جزاء بعد تعرضه لإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع كادليتش، انبرى لها جيرو ونفذها بنجاح على يمين الحارس الذي قفز في الجانب الآخر، لتبدأ الجماهير المحلية في مغادرة مدرجات الملعب، وفي الأخير انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة لآرسنال جعلته على بعد 90 دقيقة من بطاقة عبور دوري المجموعات.
 

 شاهد اهداف المباراه من هنا  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.