أعلان الهيدر

الاثنين، 26 أغسطس 2013

الرئيسية بالفيديو والصور: بدايه قويه لتوتنهام ويواصل انتصارته بفوز على سوانسى سيتى

بالفيديو والصور: بدايه قويه لتوتنهام ويواصل انتصارته بفوز على سوانسى سيتى






قاد المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو توتنهام هوتسبير لفوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي على حساب ضيفه سوانسي سيتي بهدف دون رد حمل توقيعه في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "وايت هارت لين" ضمن المرحلة الثانية من البطولة.



http://u.goal.com/251800/251845.jpg
http://u.goal.com/251800/251839.jpg
وسجل هداف فالنسيا السابق هدف الفوز من علامة الجزاء، حيث سبق وسجل منها هدف الفوز على حساب كريستال بالاس في المرحلة الأولى، ليرفع رصيد "السبيرس" إلى 6 نقاط.

أصحاب الأرض كانت لهم المبادرة الهجومية بعد مرور 8 دقائق على إنطلاقة المباراة، بعد أن راوغ البرازيلي باولينيو بيمناه، ثم سدد بيسراه كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، أمسكها حارس سوانسي فورم، رد عليها سوانسي بتسديدة من واين روتليدج، لكن الحارس لوريس كان في الموعد هو الآخر.

لاعب توتنهام الجديد كابوي آراد اختبار جاهزية الحارس فورم بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس الهولندي تفطن لها، ثم سدد الجناح البلجيكي ناصر الشاذلي كرة من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، لكن لسوء طالعه مرت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 11.

وجاءت الدقيقة 21 لتضيع فرصة الهدف الأول لتوتنهام، عندما إنطلق أنشط لاعبي المباراة أندروس تاوسند من الرواق الأيمن ولعب كرة عرضية، كاد قائد وقلب دفاع سوانسي أشلي ويليامز أن يضعها بالخطأ في شباك فريقه، عندما حاول إبعادها برأسه لكن لحسن حظه اصطدمت بالعارضة، قبل أن تصل لباولينيو الذي سدد وهو في مواجهة المرمى مباشرة، لكن وقف لها الحارس فورم.  

رد سوانسي على هذه المحاولة كان خطيرًا أيضًا، وذلك عبر اللاعب القادم من ليفربول جونجو شيلفي، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية الضيقة للحارس هوجو لوريس، لكن الأخير أبعدها ببراعة إلى ركلة ركنية، قبل أن تأتي الدقيقة 43 ليعود لوريس ويمسك بتسديدة من تشيكو فلوريس.



وقبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، ارتكب شيلفي مخالفة على تاوسند داخل منطقة الجزاء(أثبتت الإعادة التلفزيونية صحتها)، لكن حكم المباراة احتسب ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة البيضاء.

وإذا كان الحكم قد أنقذ شيلفي من ركلة جزاء في شوط المباراة الأول، إلا أن لاعب ليفربول السابق لم يتعلم من الخطأ، ونجح تاوسند هذه المرة من الحصول على ركلة جزاء منه بذكاء كبير بعد أن لعب على قدمه الثابتة، إنبرى لها "المتخصص" سولدادو وأسكنها الشباك بنجاح مانحًا فريقه فوزه الثاني على التوالي.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.