أعلان الهيدر

السبت، 31 أغسطس 2013

الرئيسية بالصور : بيان اولتراس الوايت نايتس حول علاقتهم بالاخوان المسلمين

بالصور : بيان اولتراس الوايت نايتس حول علاقتهم بالاخوان المسلمين



أصدرت مجوعه " اولتراس الوايت نايتس " مشجعى نادى الزمالك بياناً عبر صفحتها الرسميه على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك حول الاحداث الجاريه وعلاقتهم بها وعلاقتهم بالاخوان المسلمين 



وجاء نص البيان كالأتى : - 

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد المهاترات و الأقاويل الكثيره التى شاعت فى الاونه الاخيره عن توجهات المجموعه و زج اسمها فى التحركات و الاحداث الجاريه .. نعيد التنويه عن بعض النقاط الهامه ..

تنفى مجموعة أولتراس وايت نايتس تواجدها أو تحركها فى أى حدث من الأحداث الأخيره , و كما أعلنا من قبل ان مشاركة الأعضاء فى أى فعاليه بصفه شخصيه و تعبيرا عن رأى الفرد فقط لا المجموعه ..

و تنفى المجموعه ايضا اى حديث أذيع أو نشر على وسائل الاعلام المختلفه و تم التحدث فيه عن المجموعه أو ذكر اسمها , و ان الاعلان الوحيد عن توجهات أو فكر أو تحركات المجموعه يتم عبر الصفحه الرسميه للمجموعه فقط ..

و ليعلم الجميع اننا نرفض أشد الرفض اتهامنا بأى شئ من قبل الاعلام المأجور المزيف و من قبل مذيعين و اعلاميين نعرف جميعا ميولهم و نشاطاتهم الخبيثه الباطله , و التى تهدف الى تشويهنا و الاساءه الينا و هذا ليس جديدا علي أهل الباطل ..

و نعلنها صريحه للجميع , نحن لا نقف الا وراء الحق و لا نصدق الا ضمائرنا و لا نسير الا وراء عقولنا .. و أننا سنظل أوفياء لدماء شهدائنا الأبرار فى كل أحداث الثوره و اننا سنسعى جاهدين لنجعل الوطن كما أرادوا أن يروه , و أننا سنتصدى بكل ما أوتينا من قوه للظالمين و الفاسدين أعداء الحق و الثوره و الحريه ..

الأولتراس ثوره و نضال و حريه , الأولتراس حق و عدل و مقاومه ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.