أعلان الهيدر

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

الرئيسية برادلي يخوض ودية إفريقية متوسطة بمعسكر غينيا ويراقب مدافع الكالتشيو

برادلي يخوض ودية إفريقية متوسطة بمعسكر غينيا ويراقب مدافع الكالتشيو




قرر الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول مطلع سبتمبر المقبل ، موعدا لانطلاق معسكر مواجهة المنتخب الغينى فى العاشر الشهر نفسه ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ووفقا لما أفاد به برادلى فى تصريحات مساء الثلاثاء فمن المقرر أن يتخلل المعسكر لقاء ودى أمام أحد منتخبات كينيا وأوغندا ومدغشقر وتنزانيا والكونغو فى السادس من سبتمبر ، فقد طالب برادلي مسئولي اتحاد الكرة بسرعة حسم مصير المباراة الودية .

ومن المقرر أن يتم اختيار قائمة لاعبى الفراعنة التى ستنضم لمعسكر غينيا بعد مواجهتى الأهلى والزمالك في افريقيا.

كما أشار زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمى للفراعنة إلى أنه لا صحة لاستدعاء نفس القائمة التي خاضت لقاء أوغندا الودي مؤخراً للعب أمام غينيا موضحاً أن لكل لقاء ظروفه الخاصة

كما أوضح أن برادلي يترقب موقف أحمد حجازي مدافع فيورنتينا الإيطالي من أجل ضمه للمعسكر المقبل من عدمه بعد أن أكد الجهاز الطبي للنادي الإيطالي حاجة اللاعب للتأهيل لمدة أسبوعين وهو ما يمنحه الفرصة للحاق بلقاء غينيا.

يذكر أن المنتخب الأول ينتظر إجراء مراسم قرعة المرحلة الأخيرة المؤهلة للمونديال ، المقرر لها منتصف سبتمبر المقبل لملاقاة احد المنتخبات ذات التصنيف الاول بنظام الذهاب و الإياب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.