أعلان الهيدر

الخميس، 22 أغسطس 2013

الرئيسية دوري الأبطال | ليجيا وارسو يعود من بوخارست بالتعادل، وهزيمة لدينامو زغرب

دوري الأبطال | ليجيا وارسو يعود من بوخارست بالتعادل، وهزيمة لدينامو زغرب







نجح فريق ليجيا وارسو من تحقيق نتيجة التعادل الإيجابي في مواجهة ستيوا بوخارست الروماني على ملعب الأخير وهى نتيجة إيجابية تضعهم كخطوة أولى على طريق الوصول لمرحلة المجموعات من دوري الأبطال.


تقدم فيديريكو بيوفوكاري"المهاجم الإيطالي" لصالح فريق ستيوا بوخارست بعد تمريرة وصلت إليه بعد كسره لمصيدة التسلل ومن ثم أرسل الكرة من فوق الحارس لتسكن الشباك في الدقيقة 34.
ورد ليجيا وارسو في الشوط الثاني بسلسلة من الهجمات المرتدة الخطيرة والتي نجح منها كوشيسكي أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 53، بل وكاد زميله فَرمان أن يضيف هدفًا آخر على التوالي ولكن تسديدته مرت فوق العارضة بقليل.
حاول ستيوا أن يعود في المباراة واعتمد خصيصًا على التصويبات البعيدة والتي كانت خطرة للغاية على الفريق البولندي الذي ظل على نفس الندية ومبادلة الهجمات حتى انتهى اللقاء بهذه النتيجة الإيجابية لهم.
أما فريق دينامو زغرب فقد اقترب تقريًبا من الخروج من البطولة بعد خسارته على ملعب ماكسيمير ستاديون أمام أوستريا فيينا النمساوي بنتيجة 0-2، أحرز هدفي الفريق النمساوي مارين لوفاك في الدقيقة 68 وماركو ستانكوفيتش من تصويبة بيسراه على حدود المنطقة في الدقيقة 75.

شاهد اهداف المباراه من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.