أعلان الهيدر

السبت، 24 أغسطس 2013

الرئيسية الدورى الاسبانى I بالفيديو : اتليتك بلباو يحقق العلامة الكاملة بعد الفوز على أوساسونا

الدورى الاسبانى I بالفيديو : اتليتك بلباو يحقق العلامة الكاملة بعد الفوز على أوساسونا





حقق أتلتيك بيلباو فوزه الثاني على التوالي في الدوري الاسباني بعد أن تمكن من تخطي عقبة جاره أوساسونا بهدفين نظيفين في المباراة التي أجريت على ملعب الأنويتا لحساب الجولة الثانية من الدوري الاسباني.


أتلتيك بيلباو تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 بعد سلسلة من المحاولات التي تفنن أريتز أدوريز في إضاعتها، فتكفل مدافع أوساسونا أريباس بإيداع الكرة في مرماه محولًا عرضية من سوسايتا إلى المرمى.

المباراة أصبحت أكثر تكافؤًا وطغى عليها الطابع البدني، كما أن أوساسونا حصل على فرص واضحة لتعديل الكفة وخاصة في الدقيقة 72 عندما انفرد عن أوريول رييرا بالمرمى وعجز عن تخطي عقبة حارس الأتلتيك الذي تمكن بعد ذلك من إضافة الهدف الثاني عن طريق دي ماركوس الذي استغل تمريرة من أدوريز ليودع الكرة في مرمى إياجو منهيًا المباراة عمليًا لصالح فريقه.

وعن نفس الجولة تعادل خيتافي على أرضه وأمام جمهوره بشق الأنفس أمام ضيفه ألميريا بهدفين لمثلهما في المباراة التي أجريت على ملعب "كولزيوم ألفونسو بيريز" لحساب افتتاح الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

الضيوف كانوا سباقين للتسجيل في الدقيقة 30 عن طريق المتألق رودري مستغلًا تمريرة بينية ذكية من سوسو ليسدد الكرة في مرمى مويا معطيًا التقدم لفريقه، لكن هذا التقدم لم يدم سوى لدقيقتين قبل أن ينجح أنخيل لافيتا في التعديل من رأسية رائعة حول بها عرضية مثالية من سارابيا معدلًا النتيجة.

ولم ينتظر ألميريا سوى 4 دقائق ليستعيد تقدمه بفضل هدف سوريانو الذي استغل دربكة في دفاع خيتافي ليضع الكرة في المرمى بكل هدوء. ورغم محاولات خيتافي المتتالية، إلا أنه ألميريا تمكن من الصمود حتى الدقيقة 84 ومن نقطة الجزاء عن طريق دييجو كاسترو الذي يعتبر من أفضل منفذي ركلات الجزاء في القارة العجوز.  


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.