أعلان الهيدر

السبت، 24 أغسطس 2013

الرئيسية الدورى الألمانى | بالفيديو : بروسيادورتموند " يهرب " من موقعه بريمن بهدف ليفاندوفسكى

الدورى الألمانى | بالفيديو : بروسيادورتموند " يهرب " من موقعه بريمن بهدف ليفاندوفسكى





في افتتاحية الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" تمكن فريق بوروسيا دورتموند من تحقيق فوزًا مستحقًا على ضيفه فيردر بريمن بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب سيجنال أدونا بارك.


هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ليرفع دورتموند يرصيده إلى النقطة التاسعة ويواصل معها صدارة البوندسليجا، فيما يتلقى بريمن أول هزيمة له ويتجمد رصيده عند النقطة السادسة.

أخذ بوروسيا دورتموند في السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية وسط حذر دفاعي واضح من فيردر بريمن الذي مارس سياسية الضغط على أصحاب الأرض من منتصف الملعب. أولى الكرات الخطيرة كانت في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة من الجبهة اليُسرى لدورتموند سددها رويس بقوة لولا ميليتز الذي زاد عن مرماه وأخرجها بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وظهر بريمن بشكل رائع من الدقيقة 20 حتى 30، فاتضح عمل روبن دوت جيدًا ورأينا سيطرة نسبية لهم وبدأ الفريق في الرغبة باحراز هدف المقدمة، وكاد بالفعل أن في أكثر من مناسبة لولا تدخلات من ماتس هاملس ونيرفن سوبوتيتش أفسدت أكثر من انفراد صريح للضيوف.

دورتموند عاد للسيطرة من جديد على مجريات المباراة، وأضاع النجم كوبا هدفًا محققًا بعدما انفرد بالمرمى وصّوب قذيفة لولا العارضة التي وقفت حائلًا أمام دخول الكرة إلى الشباك، ثم أضاع هنريخ مختاريان في الدقيقة 37 هدفًا آخرًا بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لولا قدم المدافع بروديل.

وأضاع ليفاندفوسكي هدفين محققين في دقيقتين متتاليتين، فبعد عرضية من جروسكرويتز حولها رويس من الجبهة اليُسرى إلى ليفا في منطقة الستة أمتار إلا أنه فشل في اللحاق بها بطريقة غريبة، وبعدها بثواني أطلق البولندي قذيفة قوية بعد تمريرة من نوري شاهين برأسه ولكن ميليتز واصل التألق وصدها بطريقة رائعة.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وبكل غرابة أضاع دورتموند هدفًا بعد عرضية من ماركو رويس حوّلها نوري شاهين برأسه في الزاوية اليُسرى ولكن آرون هانت أنقذ مرماه من هدف محقق باخراج الكرة برأسه من على خط المرمى، ثم جاء الرد من بريمن سريعًا بعد تمريرة رائعة من إيكجي انفرد بها أرانوتوفيتش بالمرمى من الجبهة اليمنى وسدد قذيفة مرت بجوار القائم الأيسر.

بداية الشوط الثاني جاءت مثيرة للغاية بسيطرة من قبل دورتموند سعيًا لاحراز هدف المقدمة بعد سلسلة من الهجمات الضائعة في الشوط الأول، وقد حدث ما أرادته كتيبة يورجن كلوب، ففي الدقيقة 54 تمكن روبرت ليفاندفوسكي من التقدم لفريقه بعد عرضية أرضية من ماركو رويس من الجبهة اليُسرى لبريمن تمكن من تحويلها بسهولة في الشباك بعد أن كان خالي من الرقابة.

وأضاع بيير إمريك أوباميانج فرصة انهاء المباراة في الدقيقة 72 بعدما انفرد بالمرمى تمامًا، وسدد الكرة بطريقة مثالية ولكن ميليتز أنقذ مرماه بطريقة رائعة وصد الكرة بقدمه وأخرجها ليواصل بريمن معها سيطرته السلبية على مجريات المباراة من أجل احراز هدف التعديل.

الدقيقة 87 شهدت تألق النجم رومان فايدنفيلر الذي زاد عن مرماه ببراعة بعد تسديدة من دي سانتو من الجبهة اليُمنى لدورتموند، ولكن يقظة الحارس الخبير أنقذت دورتموند من هدف التعادل لبريمن. لم تشهد المباراة أي هجمات أو كرات مثيرة بعد ذلك لينتصر أسود الفيستيفالين ويقتنصون الثلاث نقاط.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.