أعلان الهيدر

السبت، 24 أغسطس 2013

الرئيسية المصري صلاح مهدد بعدم المشاركة في لقاء بازل أمام لوزيرين بالدوري السويسري

المصري صلاح مهدد بعدم المشاركة في لقاء بازل أمام لوزيرين بالدوري السويسري



باتت مشاركة الجناح المصري محمد صلاح مع فريقه بازل في مباراته أمام لوزيرين السبت بالجولة السادسة لبطولة الدوري السويسري محل شك .

وأوضحت صحيفة "تاجس فوخية" السويسرية أن صلاح تعرض لكدمه في مشط القدم خلال مباراة بازل مع راز جراد البلغاري التي جرت الأربعاء بذهاب الدور المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا و التي سجل فيها هدفين وتسبب في ركلة جزاء .

وكشفت الصحيفة عن أن مورات ياكين المدير الفني لبازل قد استقر علي الدفع بالأرجنتيني ماتياس دلجادو ، لكنه لم يحسم موقفه فيما يخص الدفع بصلاح أو فالنتين شتوكر المصاب أيضا .

ووضعت الصحيفة في تشكيلها المتوقع للمباراة احتمالية وجود لاعبين من الثلاثي صلاح وشتوكر وديفيد ديجين ، مع الإشارة إلي أن الإصابة التي لحقت بصلاح أقل خطورة من التي تعرض لها شتوكر .

وجاء التشكيل المتوقع لبازل بحسب الصحيفة علي النحو التالي : يان سومير – فيليب ديجين – فابيان شار – ايفانوف – سفاري (فوسر) – مارسيلو دياز – محمد النني – صلاح (ديجين) – دلجادو – شتوكر(صلاح) – سيو .

الصحيفة توقعت مشاركة المصري محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب لوزيرين في المباراة ،حيث وضعته ضمن تشكيلة فريقه المتوقعة لكنها وضعته في مفاضلة مع زميله ليزكانو .

ويتطلع مورات ياكين المدير الفني لبازل لتحقيق الفوز في المباراة ، للعمل علي تقليص فارق السبع نقاط الذي يتفوق به يانج بويز المتصدر عليه ، بحسب ما صرح المدرب لوسائل الإعلام في بلده

يذكر أن ، بازل يحتل المركز الرابع ببطولة الدوري السويسري برصيد (8) نقاط ، خلف جراسهوبرز (9)نقاط ولوزيرين (10) نقاط ثم المتصدر يانج بويز (15) نقطة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.